التطبيقات

نحن متخصصون في تطوير الحلول التي تتمثل أهدافها الرئيسية عادةً في تحسين التكاليف أو الكفاءة أو النظافة أو الاستدامة. لقد أثبتت الطبالي البلاستيكية أهميتها في سلاسل لوجستية مختلفة وتراهن العديد من الصناعات بالفعل على استخدامها في تطبيقات مختلفة.

الصفحة الرئيسيةالتطبيقات

 

الطعام والشراب

منيعة للأحماض والدهون
والمذيبات والروائح

التجزئة

آمنة وخفيفة الوزن
وصديقة للبيئة

الدوائية

صحية ومحصنة
ضد الآفات والبكتيريا

البتروكيماويات

مقاومة للسوائل والزيوت
وسهلة التنظيف

الخدمات اللوجستية

قوية وطويلة العمر وقابلة لإعادة التدوير

الطعام والشراب

منيعة للأحماض والدهون والمذيبات والروائح
توفر الطبالي البلاستيكية حلاً آمنًا وسهل الاستخدام للتطبيقات الصعبة. يتم استخدامها على نطاق واسع في مرافق إنتاج الأغذية والمشروبات وتحظى بثقة الشركات رفيعة المستوى. الميزة الرئيسية للطبالي والسلات والصناديق البلاستيكية هي مقاومتها الممتازة للتلوث، وهو أمر بالغ الأهمية في الحفاظ على السمعة وتجنب المشكلات القانونية في صناعة الأغذية والمشروبات.

التجزئة

آمنة وخفيفة الوزن وصديقة للبيئة
هو احد اهم القطاعات في مجال العمليات اللوجستية ، حيث أن إستخدام الطبالي البلاستيكية يلعب دورا كبيرا. وقد بدأت العديد من الشركات في تغيير الطبالي الخشبية التقليدية بأخرى بلاستيكية جديدة عالية الجودة.

الدوائية

صحية ومحصنة ضد الآفات والبكتيريا
في الصناعات التي يتم التركيز فيها على الناحية الصحية ، مثل منتجات الاغذية والمنتجات الدوائية ، إستبدلت الطبالي الخشبية فقد اثبتت الطبالي البلاستيكية دورها. وتعيش هذه الطبالي مدة اطول بخلاف الخشبية. فهي قوية ولا يحتمل كسرها ويعادة إستخدامها.

البتروكيماويات

مقاومة للسوائل والزيوت وسهلة التنظيف
في ظل التكاليف العامة العالية ، تظل صناعة البتروكيماويات أحد المجالات المهمة وتعمل كل العناصر مع بعضها لتسليم المنتج الآمن بتكلفة مناسبة. ربما لا تبدو أهمية الطبالي البلاستيكية كبيرة ، لكنها في الحقيقة تلعب دورا كبيرا في خدمات المناولة في كل مراحل سلسلة التوريد والشحن.

الخدمات اللوجستية

قوية وطويلة العمر وقابلة لإعادة التدوير

توفر الطبالي البلاستيكية قوة ومتانة، مع عمر إفتراضي أطول وتكاليف صيانة أقل، مما يجعلها خيارًا موثوقًا للخدمات اللوجستية. كما أنها توفر النظافة والقوة وخفة الوزن، مما يجعلها مناسبة للصناعات التي تتطلب معايير عالية من النظافة مع إمكانية تحمل الأحمال الثقيلة. بالإضافة إلى ذلك، تعد الطبالي البلاستيكية فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة، لأنها قابلة لإعادة التدوير ويمكن إعادة تدويرها عدة مرات، مما يقلل من النفايات ويعزز الاستدامة.

القائمة البريدية

ابق على اطلاع بأحدث أخبارنا ومنتجاتنا وعروضنا الترويجية من خلال الاشتراك في قائمتنا البريدية!
لقد قمت بالإشتراك بنجاح! يوجد خطأ ما. يرجي المحاولة مرة أخري.

​©2024 ريبال. جميع الحقوق محفوظة